xxsd
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فتاه من عالم نفتقده

17042008

مُساهمة 

فتاه من عالم نفتقده Empty فتاه من عالم نفتقده

اعجبنى ردكم على رسالتى ولكن قال البعض منكم ان الدنيا بخير قد يكون هذا هو الظاهر لنا نعيش فى اوهام وخداع يجب علينا انا نبحث عن الباطن باطن ايه شئ ان كان ولا يجب ان ناخذ بالمظاهر فهمى خداعه اقول لكم شيئا انا حقا فتاه فى عالم ليس عالمى لقد خضت مغامره وهو ان ادخل فى بعض اجزاء عالمكم وجربت اهم جزء .........................الحب
ماذا فعلت؟؟؟؟ جربت ان احب احببت شخصا ووجت ان عنده مشكله او عقده نفسيه ضد الفتيات ولكنه احبنى فقلت قد تكون هذه هى البدايه ان ابدا بتغيير النفوس فقمت خطوه بخطوه معه حتى عالجته من مشكل كرهه للفتيات وماذا فعل بعدها اول فتاه تركها هى انا وذهب يبحث عن اخريات يجرب معهم الحب ههههههههههههههههههههههههههه هذه قصه حقيقيه والله هو الشاهد
لم احزن بالعكس سعدت بهذا واحبنى شخص اخر وفعل نفس الشئ ولكن الغريب ان من اصادفهم لديهم مشاكل وعندما احلها لهم يتركونى لا اعرف السبب ولكنى لست ملاك قد اخطئ كالبشر ولكن اجد صعوبه فى ان يفهمنى احد افهم جميع انواع الناس ولكن لا احد يفهمنى وصدق الذى رد على رسالتى وقال ان الصديق يجعل الانسان ملك زمانه هذا صحيح ولكن اين هو الصديق
فى رسالتى القادمه ان شاء الله سوف اكتب لكم عن صديق (حق) ونهايته كيف كانت وكيف تلاشى كالتراب فى وسط هؤلاء الناس انتظرونى.....................................
sande_sande70
Level : 1

انثى عدد الرسائل : 26

مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

فتاه من عالم نفتقده :: تعاليق

PRINCE OF ANIME

مُساهمة الخميس 17 أبريل - 23:26 من طرف PRINCE OF ANIME

اختي الصغيرة في الحقيقة ان من يكبر الانسان بيوم يعلم منه اكثر بسنة وانا عمري ولله الحمد يبلغ الثامنة عشرة قريبا اما عمري الذي اسجل به هنا فهو فقك سد خانة المهم
الحب في العمر الصغير وهمي وكلمة احبك ليست كما تعلمونها تتكون من ا ،ح،ب،ك خطئ بل هي لن تصدر بصدق الا لشخص واحد رغم كثر من يقولوها وانا بصراحة اجد ان تقولي احببت واحب وذلك خطا قولي جربت وتعلمت الحب ابدا لاينتهي ان بدا فهو لايضمر وليكن في معلومك الحب الحقيقي هو ماكن عن معاينة اي رؤية ليس من خلال الهاتف او النت وهكذا ولكن لك قاعدة شواذ فقد يندر ان تجدي ذلك ويصدق ولاتقولي انا في عالم لي كعالمي فهذ نفس كلامي واني انا المتحدث وقد عانيت الكثير بسببه فبدل ان اجد من يهتم بي تركني الجميع فزدت الطين بلة ولكني انعم ولله الحمد بصديق يملئ حياتي حبا وفرحا منذ نعومة اظا فري
ملاحظة قولك لم احزن خلاق الواقع اكيد انك حزنتي وتمرمرتي لذلك فقد قلتي احببت وعالجت اخيتي عالجي امورك بنفسك وامورا كهذه اتمنى انكي لم تطكرحيها على املا توقعا منكي ان تجدي من يتعاطف معك او يحبك فنحن في دنية الاستغلا لين فهذا يستغلك والشكوى لغير الله مذلة لكن اعجبني فيكي النقاش والواقعية والشجاعة ستجدي يوما تضحكين فيه وتقولي قد كنت مغلقة العقل متخوفة البال وقد حدث لي حيث كان تفكيري مثلما تفكيرك كنت ابكي ليلا واقول لماذا لايكون لي حب مثل الاخرين وفي الحقيقة كان الاخرون مثلي ولكنهم كذابون فتجدي وسائد الجميع مملوءة بالدموع ويضحكون كما لما يضحكوا من قبل غيظي الدنيا واضحكي فهي تابى ان تجعلكي حزينة وعلى فكرة هذا سيزيدك اكتئابا وحزنا اذكر الله واقرؤا كتابه فلا متعة في الحياة للمسملين الا بذلك
شكرا

- مواضيع مماثلة